Activity

  • Ladegaard McKenna posted an update 3 weeks, 2 days ago

    عاجل • ليبيا الان تحذير من الارصاد بشأن الساحل الممتد من خليج بومبا الى طبرق

    Skanska built a great link of speedways and flyovers during the many years once the Libyan revolution in 1969; this has manufactured the transportation of products amongst Benghazi and various metropolitan areas easier.

    وتم صد رتل عسكري رئيسي انطلق من مصراتة، شرقي طرابلس، حيث يقيم باشاغا منذ أسابيع، قبل أن يصل العاصمة.

    الفيلم الهندي “حياة الماعز” يثير جدلا على مواقع التواصل بسبب نظام الكفيل في السعودية

    أعلن نادي الأخضر، اليوم الاثنين، تعليق نشاطه الرياضي وتعذر لعب مباراته أمام الهلال نظرًا لاعتداء جماهيري على بعثة فريقه الأول…

    عرض المزيد بعد ابتلاعها يختاً فاخراً.. الإبحار في مياه البحر المتوسط يزداد خطورة

    ولكنه في الوقت نفسه أوضح أن الكثير من المليشيات في الغرب لها تنسيقات وتحالفات مع قوات الشرق، كما أن الكثير من القيادات العسكرية في الشرق هم في الأصل من الغرب – وهذا أمر يجعل مسألة تفجر القتال بين الغرب والشرق مرة أخرى “مسألة مستبعدة”.

    يرجى اضافة بريدك الإلكتروني يرجى إدخال بريد إلكتروني صحيح هذا البريد الإلكتروني مسجل لدينا هل تود حذف الإعلانات عن الموقع والتطبيق الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة الباقة المميزة هل تود حذف الإعلانات عن الموقع والتطبيق الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة الباقة المميزة مشاركات أنت الراصد

    لغز تدريبات الليبيين في جنوب أفريقيا.. هل تعرضت قوات حفتر لخديعة؟

    بنغازي 24 is really a coastal town, and its beach locations are a crucial area for sporting routines. The Coastline at Jeliana is dwelling on the Milaha Beach front Club amongst Other individuals. Wind browsing and swimming are two of the most well-liked water sporting activities. Additionally, there are quite a few Make contact with sport golf equipment in the town –judo and taekwondo are popular Gentlemen’s sporting activities in Benghazi.

    شهدت ليبيا منذ بداية الشهر الجاري أزمة تتعلق برئاسة المجلس الأعلى للدولة حيث تم إعلان فوز خالد المشري بمقعد رئيس المجلس متفوقا على رئيس المجلس الحالي محمد تكالة في الانتخابات التي جرت يوم السادس من أغسطس آب الجاري، ولكن تكالة يرفض النتيجة وأعلن أنه سيلجأ للقضاء بسبب الخلاف على صحة أو بطلان ورقة تصويت مدون عليها اسم تكالة من الخلف وأبطلتها اللجنة القانونية للمجلس.

    الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى

    الأراضي العربية المحتلة.. تركة استعمارية وصراع مستمر من المحيط إلى الخليج

    ثلث سكانها مهاجرون، كيف أصبحت ليبيا أكبر مركز للهجرة نحو إيطاليا؟

Subscribe to MG Dating

MG Dating offers you the opportunity to simply accelerate this process by finding out which is your life partner.

Register Now

Copyright © 2022 MG Dating

0